Close Menu

    Subscribe to Updates

    Get the latest creative news from FooBar about art, design and business.

    What's Hot

    “منزل” و”تي دي جي” و”كابيتال بارتنرز” تطلق صندوقًا عقاريًا بحجم استثمار مستهدف مليار ريال سعودي لتطوير مجمعات سكنية مخصصة للعاملين في السعودية

    أكتوبر 5, 2026

    “هوب إيفنتس” تكشف عن رؤيتها الثقافية العالمية وتستهدف التوسع إلى 25 مدينة وتنظيم 250 تجارب حيّة سنوياً

    أكتوبر 5, 2026

    شركة SignSplit تحصل على جولة تمويل تأسيسية إستراتيجية بقيمة 400 مليون دولار بتقييم يبلغ مليار دولار

    أكتوبر 5, 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    بهدوء – Beheduaبهدوء – Behedua
    • أخبار
    • اقتصاد
    • تكنولوجيا
    • ثقافة
    • رياضة
    • ساعات
    • سياحة
    • سيارات
    • صحة
    • منوعات
    بهدوء – Beheduaبهدوء – Behedua
    الصفحة الرئيسية » تعديل الحد الأدنى لأجور العاملين بالدولة المصرية يدخل حيز التنفيذ في أبريل 2023
    اقتصاد

    تعديل الحد الأدنى لأجور العاملين بالدولة المصرية يدخل حيز التنفيذ في أبريل 2023

    أبريل 5, 2023
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr واتساب VKontakte البريد الإلكتروني

    وافقت الحكومة المصرية خلال اجتماعها يوم الأربعاء في العاصمة الإدارية، برئاسة مصطفى مدبولي، على مشروع القرار الخاص بتحديد الحد الأدنى للأجور للموظفين والعاملين في الأجهزة الحكومية والهيئات العامة الاقتصادية.

    تعديل الحد الأدنى لأجور العاملين بالدولة المصرية يدخل حيز التنفيذ في أبريل 2023
    ويتضمن المشروع، الذي سيتم تطبيقه اعتباراً من أبريل 2023، تعديل قيم الحد الأدنى لإجمالي الأجور، بحيث لا يقل الحد الأدنى لأجور الموظفين والعاملين لدي الأجهزة الحكومية والهيئات العامة الخدمية والاقتصادية عن مجموعة من الأرقام المحددة لكل درجة وظيفية.
    فلا يقل الحد الأدنى لأجور الموظفين عن 10500 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية الممتازة أو ما يعادلها، و8500 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية العالية أو ما يعادلها، و7000 جنيه/ شهرياً بالنسبة لدرجة مدير عام أو ما يعادلها، و6500 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية الأولى أو ما يعادلها، و5500 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية الثانية أو ما يعادلها، و5000 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية الثالثة أو ما يعادلها، و4500 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية الرابعة أو ما يعادلها، و4000 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية الخامسة أو ما يعادلها، و3500 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية السادسة أو ما يعادلها.
    ووفق مشروع القانون يكون الحد الأدنى لإجمالي الأجر للموظف / العامل من حاملي درجة الماجستير مبلغ 6000 جنيه/ شهرياً، وحاملي درجة الدكتوراه مبلغ 7000 جنيه/ شهرياً.

    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr واتساب البريد الإلكتروني

    المقالات ذات الصلة

    مصر تتقدم في مؤشر الانفتاح الاقتصادي إلى المرتبة 49

    سبتمبر 18, 2026

    منطقة اليورو تسجل استقراراً في الإنتاج الصناعي

    أغسطس 14, 2026

    شركة أدنوك للإمداد تستحوذ على 11 ناقلة جديدة

    أغسطس 7, 2026

    مصر تبحث مع موانىء دبي العالمية توسيع استثماراتها في قناة السويس

    يوليو 1, 2026
    أحدث الأخبار
    سياحة

    طيار فلاي دبي يحظى بإشادة قرقاش ومودي بعد حادث FZ1073

    أكتوبر 2, 2026

    أنور قرقاش يشيد بشجاعة ومهنية طيار فلاي دبي سميت ماتشهار، ويؤكد أهمية اليقظة في مواجهة مخاطر التطرف والإرهاب

    مصر تتقدم في مؤشر الانفتاح الاقتصادي إلى المرتبة 49

    سبتمبر 18, 2026

    استثمارات السياحة في الإمارات ترتفع إلى 34.4 مليار درهم

    سبتمبر 15, 2026

    مدينة العلمين الجديدة تستضيف معرض الطيران والفضاء 2026

    سبتمبر 8, 2026

    طريقة جديدة لمكافحة سرطان الثدي تستهدف انتشار الأورام

    أغسطس 24, 2026

    منطقة اليورو تسجل استقراراً في الإنتاج الصناعي

    أغسطس 14, 2026

    إسبانيا تفرض إجراءات تفتيش حدودية على القادمين من إيطاليا

    أغسطس 11, 2026
    © 2021 بهدوء | كل الحقوق محفوظة
    • الصفحة الرئيسية
    • إتصل بنا

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter